عقارات topaz
نرحب بجميع الاعضاء الجدد واهلا بيكم ف topaz

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عقارات topaz
نرحب بجميع الاعضاء الجدد واهلا بيكم ف topaz
عقارات topaz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان رؤية الألوان في المنام للعزباء والألوان في المنام للمتزوجة

اذهب الى الأسفل

شاهد الان رؤية الألوان في المنام للعزباء والألوان في المنام للمتزوجة Empty شاهد الان رؤية الألوان في المنام للعزباء والألوان في المنام للمتزوجة

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين ديسمبر 19, 2022 4:28 am


رؤية الألوان في المنام للعزباء
الفتاة العزباء حين ترى اللون الأبيض، فرؤيتها تعد بشارة لها بتحسن أحوالها النفسية وأنها مقبلة على مرحلة مليئة بالفرح والسعادة.
قد تشير رؤيتها أيضًا إلى صفاتها الجميلة والتي تجعلها مرغوبة ومحط أنظار الكثيرين.
قال الإمام النابلسي أن الفتاة التي تشاهد اللون الأبيض وقد تأخر وقت زواجها، فعليها الاستعداد لاستقبال فتى الأحلام الذي تنتظره منذ سنوات، والذي لديه من الصفات ما يؤهله للزواج منها، وإسعادها في المستقبل (بإذن الله تعالى).
قيل أيضًا أن رؤية العزباء للألوان الفاتحة على وجه العموم، دليل على كثرة السعادة والخير الذي تناله في القريب ،وذلك بعد أن مرت بفترات قاسية في حياتها.
قال بعض العلماء لو كانت الفتاة لديها الرغبة في الحصول على مكانة رفيعة في المجتمع؛ فسوف تتحقق رغبتها ويعلو شأنها.
أما لو كان لديها نزعة فنية، وقد رأت إحدى لوحاتها في المنام وقد تلونت بألوان زاهية؛ فهي بشرى لها بأن السعادة سوف تطرق بابها، وتنعم بالاستقرار في حياتها القادمة، وتتمكن من تحقيق جميع أحلامها.
أما رؤيتها لألوان قاتمة فقد تكون دليل على فشلها في حياتها الاجتماعية، وأنها لا تجيد اختيار الأشخاص خاصة الأصدقاء؛ حيث تعاني في كثير من الأوقات من وجود الحاقدين عليها والراغبين في إيقاعها في المشاكل بسبب الغيرة والحقد.
أما لو كانت مخطوبة لشخص تتوسم فيه الصلاح والتقوى، وقد رأت هذه الألوان القاتمة فهي تتعرض للخديعة من هذا الشخص، الذي يُظهر لها وجهًا آخر غير الذي يخفيه، وعليها إنهاء هذا الارتباط على الفور، والذي من المتوقع أنه كان له بوادر كثيرة من قبل ولكن لم تكن الفتاة تلتفت لها؛ رغبة منها في إتمام الزواج للتخلص من هاجس العنوسة الذي قد راودها لسنوات.
الألوان في المنام للمتزوجة
تعبر الألوان في منام المتزوجة عن مدى استقرارها العائلي، وعن مدى ارتباط زوجها بها؛ فلو شاهدت مجموعة من الألوان الفاتحة فهي إشارة لأولادها الذين يتصفون بحسن الأخلاق، وأنها ترعاهم حق الرعاية ولا تقصر في تربيتهم أبدًا.
قيل أيضًا في تفسير رؤيتها أن الألوان كلما كانت مريحة بالنسبة لها عند رؤيتها؛ فهي تعيش مع زوجها في جو من الحب والوفاق، وليس هناك أي منغصات تعكر عليهما صفو السعادة التي يعيشون فيها.
أما لو شاهدت مجموعة قاتمة وانقبض لها قلبها حال رؤيتها؛ فهذا دليل لتعرض حياتها إلى الكثير من التوترات، والتي قد تأتي نتيجة لتدخل بعض الأشرار الذين يهدفون إلى إحداث وقيعة بين الزوجين.
رؤيتها لألوان من درجة اللون الأخضر دليل على وفرة الرزق، والمال الكثير الذي يكسبه الزوج عن طريق عمله أو تجارته، والتي تأتي جميعها عن طريق الحلال.
كما ذكر الإمام الصادق أن المتزوجة التي يعمل زوجها في الأعمال الحرة، وقد رأت مجموعة من الألوان المبهجة، فهذا دليل على أن الزوج مقبل على إبرام بعض الاتفاقات الناجحة، والتي سوف يجني أرباحًا طائلة من خلالها.
لو كانت المرأة تعاني تأخر في الإنجاب، وشاهدت ألوان جميلة في منامها، فهي بشارة لها بالحمل عما قريب، والسعادة التي تعم الأسرة بالكامل.
https://msry.org/%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html#!

خالد نجم

عدد المساهمات : 1881
تاريخ التسجيل : 21/07/2022

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى